أضيف في 01 نونبر 2014 الساعة 36 : 18


كليميم:متابعة رجل أمن وصاحب مدرسة لتعليم السياقة وثلاثة أشخاص آخرين بتهمة تزوير شهادتين للسكنى



 

نون توداي- كليميم

 

أحالت عناصر الشرطة القضائية، صبيحة اليوم السبت، على أنظار وكيل الملك بابتدائية كليميم، خمسة أشخاص في حالة اعتقال هم: رجل أمن برتبة "مقدم رئيس" محسوب على الدائرة الأمنية الثالثة بمدينة كليميم، وصاحب مدرسة لتعليم السياقة، وثلاثة أشخاص آخرين، متهمين بتزوير محررين رسميين واستعمالهما.

 

وتعود فصول القضية إلى صبيحة يوم الأربعاء الماضي، عندما تفطن أحد العاملين بمصلحة بطاقة التعريف الوطنية الكائنة بمقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بكليميم، أن شخصين في الثلاثينات من عمرهما يقومان بتصوير بعضهما لحظة أخذ بصماتهما لإتمام اجراءات إعادة انجاز بطاقتيهما الوطنية.

 

وبعد إيقافهما ومواجهتمها بمجموعة من الأسئلة أقر "الموقوفان" بانهما يقطنان باكادير وهو ما يتنافى مع المعطيات الواردة في شهادتي الإقامة اللتين كانا ينويان استعمالها لإستصدار بطاقتي تعريف تحملان عنوان السكن بمدينة كليميم بهدف اجتياز امتحان رخصة سياقة الشاحنات بمركز كليميم.

 

 

وبناء على تعليمات وكيل الملك بابتدائية كليميم، فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا في الواقعة، ليتبين لها أن توقيع رئيس الدائرة الأمنية الثالثة الموجود في الشهادتين "مزور"، وان من يقف وراء عملية "التزوير" ليس سوى رجل أمن بدرجة "مقدم رئيس" يشتغل ككاتب خاص لرئيس ذات الدائرة.   

 

 وقامت عناصر الشرطة القضائية، باعتقال رجل الأمن المعني والشخصين المذكورين  وصاحب مدرسة لتعليم السياقة بكليميم، وشخص خامس توسط في عملية الحصول على "الشهادتين المزورتين" ووضعتهم جميعهم منذ يوم الأربعاء 29 أكتوبر 2014، رهن تدابير الحراسة النظرية. 

 

 هذا وبعد إحالتهم عليه صبيحة اليوم السبت، قرر وكيل الملك بابتدائية كليميم، متابعة "الموقوفين الخمسة" بالمنسوب إليهم في حالة اعتقال مع تحديد  يوم الإثنين القادم، كموعد لعقد أولى جلسات محاكمتهم.

 

لنا عودة للموضع بتفاصيل اكثر....

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
فتاة بالعيون تتعرض لاغتصاب جماعي والجناة في يد الأمن
كلميم: مجهول يضرم النار في "حمار"
كليميم:"حليب ماعز" يتسبب في إصابة ثلاث عائلات بتسمم جماعي،وتأخر سيارة الإسعاف كاد ينهي حياتهم.
تفرج يا رئيس أمن إقليم كلميم؟! ثلاثة أشخاص ملثمين يعتدون على أرملة جسديا و يسرقون أموالها.
وفاة سيدتين وجرح سبعة أشخاص في حادثة سير مميتة بطانطان
الدرك الملكي ببويزكارن يداهم مقهى معد للعب القمار في ملكية جماعة تكانت بكليميم.
كليميم: أم تتهم إبنها بإغتصاب أختيه.
عاجل: ستة مصابين في حادثة سير خطيرة بين كليميم و فاصك.
إنقلاب سيارة دفع رباعي نواحي فاصك يخلف مقتل شخص وإصابة آخر.
عاجل:إنقلاب حافلة للركاب نواحي تغمرت بكلميم يخلف إصابة 9 أشخاص.