أضيف في 11 فبراير 2019 الساعة 16:38


العيون: اغتصاب في خيمة زفاف


نون توداي - الصباح

شهدت تجزئة القوات المساعدة (دوار المخازنية) بالعيون، أخيرا، واقعة فضيحة اعتداء جنسي على قاصر بالعنف، من قبل ذئب بشري لم يكن سوى قريب له.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن المعطيات الأولية للبحث، كشفت أن “البيدوفيل” البالغ من العمر 53 سنة، مارس شذوذه على الضحية القاصر (17 سنة)، وسط خيمة زفاف.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم استدرج الضحية عن طريق طلب مساعدته في حراسة الخيمة، وهو ما استجاب له القاصر، قبل أن يجد نفسه وسط فخ انتهى باغتصابه.

وكشفت المصادر، أن افتضاح جريمة الرجل الخمسيني، جاءت بناء على مصارحة الضحية لأسرته، إذ بمجرد اكتشافه تعرضه للاغتصاب بعد استيقاظه من النوم، هرع إلى والديه وكشف لهما تفاصيل ما تعرض له.

وعلمت “الصباح” أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، مازالت تباشر تحقيقاتها وتحرياتها مع المتهم، الذي تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة لفائدة البحث في القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تمكن المتهم من استدراج الضحية بأن ادعى حاجته إلى مساعدته في حراسة الخيمة تفاديا لتعرضها للسرقة، وهو ما استجاب له القاصر، الذي اعتقد أن الأمر سينتهي بشكل عاد، وبعد أن بقي الطرفان لوحدهما وافترشا الأرض وغلب النوم الضحية وجد المتهم الجو مناسبا لإشباع رغباته الجنسية، وهو ما جعله يتحول إلى ذئب بشري، ففتك بجسده دون تردد.

وبمجرد استيقاظ الضحية من نومه العميق، وجد نفسه مجردا من ملابسه ليكتشف حقيقة صادمة مفادها أنه تعرض لهتك عرضه، ورغم هول الصدمة وصعوبة الموقف الذي وجد فيه نفسه، إلا أنه لم يجد حرجا في إشعار عائلته بما حدث له، إذ كشف لوالده ما تعرض له على يد المتهم.

وأمام هول المصيبة التي حلت بالعائلة، لم تتردد أسرة الضحية في الاتصال بمصالح الأمن، للتبليغ عن الجريمة التي تعرض لها فلذة كبدها.

وفي إطار الاستجابة الفورية للمكالمة الهاتفية التي توصلت بها ولاية أمن العيون، عبر الخط 19، والتي تفيد أن قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة، تعرض لهتك عرضه من قبل أحد الأشخاص وسط خيمة زفاف، انتقلت عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، وباشرت تحرياتها في ملابسات القضية، وتمكنت من إيقاف المتهم.

ومن خلال المعطيات الأولية للبحث، تبين أن المتهم استغل نوم القاصر بجانبه داخل الخيمة بعدما عرض عليه ذلك من أجل حراسة خيمة الزفاف، ليستفيق الضحية على وقع تعرضه لهتك عرضه من قبل “البيدوفيل”.

وبعد إشعار النيابة العامة، أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية وفتح تحقيق في القضية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
شاب صحراوي متهم بارتكاب جريمة إلكترونية بإسبانيا
إختلاسات في الميزانية العامة لولاية العيون تدفع العامل " حميد الشرعي" إلى مراسلة الوزارة
خطييير.." ابو مصعب" منسق القاعدة بالمغرب درب مقاتليه على تنفيذ عمليات انتحارية لتفجير مطاركلميم
رئيس جماعة قروية بإقليم كلميم يشترى بقعة أرضية بمراكش بحوالي مليار سنتيم
ساكنة حي العمارات بالسمارة تعتصم تنديدا بقرار السلطات المحلية هدم واجهات منازلهم‎
ساكنة الشاطئ الأبيض تنتفض لإطلاق "سراح" الشاطئ الأبيض ورفض التهميش والإقصاء
شبح خمس نجوم بولاية كلميم....؟؟ "باشا" يختفي عن الأنظار منذ تعيينه قبل سنتين.
إستغلال "بشع" لسيارات المجلس الإقليمي لكلميم، والرئيس "ينهج" سياسة طائر النعام.
من يوقف "عصابة التعرض" ضد تحفيظ أملاك المواطنين بكليميم؟
شباب حي السكنى بالسمارة يطالب بمحاسبة ناهبي المال العام.( فيديو)